الوطن العربيحول العالم

شريف منير يخرج عن صمته ويعلق على أزمة حديث ابنته عن الشيخ الشعراوي

خرج الفنان شريف منير عن صمته وعلق على أزمة ابنته أسما شريف منير التي تعيشها في الوقت الحالي، بسبب وصفها للشيخ محمد متولي الشعراوي بالمتطرف.

كتب شريف منير رسالة على حسابه على الفيس بوك، يعلق فيها على أزمة ابنته الطاحنة والهجوم العنيف الذي تتعرض له الآن.

قال شريف منير: “تفتكروا لو فضيلة الإمام .. محمد متولي الشعراوي على قيد الحياه .. وقرأ دفاع الناس عنه وعن الدين الإسلامي بالتعليقات دي .. كان هيبقى رأيه إيه”.

تابع شريف منير رسالته لمنتقدي ابنته بكلمات جارحة: “أنا آسف على الألفاظ النابية إللي أكيد يعاقب عليها القانون من قبل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، وبتهيألى مش محتاج أعمل محضر في مباحث الإنترنت عن الأشخاص المحترمين إللي علّقوا .. أكيد عندهم علم”.

وأضاف شريف منير: “ده جزء بسيط من مجمل التعليقات المؤذية ليا ولبنتي ولكل إللي عيلتى، ويا ريت كل أب و كل بنت يحطّوا نفسهم مكانى، أما محمد ناصر اللى طلع في قناة مكملين وقال .. إني ماكنتش معترف إن أسما بنتي .. ولسه معترف بيها قريب بعد مشاكل بيني و بين والدتها الله يرحمها، إنتوا متخيلين الافتراء و الخوض في الأعراض وصل لفين”.

واختتم شريف منير كلامه: “محمد ناصر وكل إللى علقوا بالأذى ده أنا اشتكيتكم لربنا وهتشوفوا النتيجة قريب جداً .. ده إحساسي إللي أنا مصدقه واسف للإطالة”.

يذكر أن أسما شريف منير تتصدرت غوغل بعد تصريحها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، الذي صدم الكثيرين وذلك بعد وصفها له “بالمتطرف”.

اظهر المزيد

مقالات دات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close